محمد رياض: «أعيش حالة استمتاع فني وبدور على أدوار مختلفة»

دينا النجار
نشر فى : الخميس 7 فبراير 2019 – 2:37 ص | آخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 – 2:37 ص

قال الفنان محمد رياض، إنه يعيش في حالة من الاستمتاع الفني خلال الفترة الحالية، موضحًا أنه حريص على تنوع الأدوار التي يقوم بها في أعماله الفنية.

وأضاف في لقائه ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس الأربعاء، أن اختلاف وتنوع الأدوار التي يقوم بها الفنان تؤدي إلى حالة الإشباع الفني، معقبًا: «بقيت ببحث عن دور أقدر أشتغل عليه بشكل مختلف، والأدوار خدمتني أني أقدم نفسي بشكل جديد».

وأوضح أن مسلسل «كفر دلهاب»، من أكثر المسلسلات الهامة في مسيرته الفنية، ونجاحه فاق كل التوقعات، متابعًا: «قلقت في البداية من غموض المسلسل وحبيت الشخصية جدًا، وبحب أشتغل مع يوسف الشريف، هو من الفنانين المجتهدين اللي بيحب شغله إلى أقصى درجة وستايل الأعمال الخاصة بيه لها تركيبة خاصة».

وتدور أحداث مسلسل «كفر دلهاب» في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة يدعى كفر دلهاب ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.

ويُذكر أن المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد جلال، وبطولة الفنان يوسف الشريف، وروجينا، وهادي الباجوري، ومحمد رياض، وصفاء الطوخي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .