حورية فرغلي وأحمد فلوكس يبحثان عن براءة ريا وسكينة

نشر فى : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 8:59 م | آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 8:59 م

‎تستعد حورية فرغلي وأحمد فلوكس لتصوير فيلمهما الجديد “براءة ريا وسكينة” خلال شهر فبراير الجاري، بين القاهرة والإسكندرية.

يتناول الفيلم قضية “ريا وسكينة” من خلال شاب وفتاة يعملان فى الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة حتى يتوصلان لشخص فى الإسكندرية عاش فى هذه الفترة، وقابل ريا وسكينة، ويسرد لهما القصة كاملة.

‎ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب كل من حورية فرغلي وأحمد فلوكس، كلا من وفاء عامر ومنة فضالى ومحسن منصور ولطفى لبيب وياسر علي ماهر وأشرف مصيلحي.

براءة ريا وسكينة، قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبد القادر الأطرش، مدير تصوير تامر زين، وإنتاج حلمي شهاب. 

جدير بالذكر أن حورية فرغلي انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم “حملة فرعون” الذي تظهر من خلاله كضيفة شرف مع الفنان عمرو سعد ومحمود عبد المغني، وحمدي مرغني وسعيد مغني ومن إنتاج المنتج محمد السبكي والمقرر عرضه في عيد الفطر. وكانت آخر أعمالها في السينما هو فيلم “طلق صناعي” والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفي خاطر و سيد رجب وبيومي فؤاد، وهو من إنتاج نيوسنشري .

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .