جريمة في المعادي.. عرض مسرحي لأشرف عبد الباقي في أوبرا بورسعيد

محسن عشري
نشر فى : الإثنين 4 فبراير 2019 – 3:24 م | آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 – 3:24 م

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، إن المركز الثقافي “أوبرا بورسعيد” المملوك للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة لمدينة بورسعيد، يستعد لاستقبال عرض مسرحية “جريمة في المعادي” للنجم الفنان أشرف عبد الباقي، خلال الأسبوع الأول من مارس القادم، وذلك خلال استقبال المحافظ لعبد الباقي في مكتبه بديوان المحافظة.

وأوضح الغضبان أنه يسعى لإعادة بورسعيد لاستقبال المهرجانات الثقافية والفنية ونشر دور الثقافة والفن في تغيير حياة الشعوب والارتقاء بها، بهدف إعلاء قيم الأخلاق والفضيلة وقيمة العمل الجاد وقيمة العلم والدفاع عن الوطن إلى آخر هذه القيم التى تمثل عصب نجاح وتطور أي مجتمع متحضر معاصر.

من جانبه أشار أحمد موسى مدير عام الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، إلى أن المركز الثقافي ببورسعيد هو منارة ثقافية داخل المدينة الباسلة لخدمة إقليم القناة والمحافظات المجاورة لاستقبال كافة الفنون والثقافات ونشرها لما لها من دور هام في بناء الانسان وصياغة عقول الشباب ووجدانهم ولاْهميتها في مواجهة العنف والتطرف والارهاب والوصول إلى الغالبية العظمى من الجمهور وخاصة الشباب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .