عمرو دياب يرفع دعوى لإثبات ملكيته شقة بـ18 مليون جنيه في جاردن سيتي

كتب- محمد مجدي
نشر فى : السبت 2 فبراير 2019 – 12:50 م | آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 – 12:50 م

حددت محكمة جنوب القاهرة، جلسة 9 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات دعوى الفنان عمرو دياب لإثبات صحة ملكيته وتعاقده على شقة سكنية في منطقة جاردن سيتي بـ18 مليون جنيه.

وذكرت الدعوى أن عبدالجليل عبدالرحمن، تقاعس عن إثبات صحة تعاقده على بيع الشقة للفنان عمرو دياب منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن.

وأوضحت الدعوى أن إجراءات الشراء تمت في 21 أكتوبر 2018 بين دياب والمشكو في حقه الذي باع له شقة تبلغ مساحتها 243 متر، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، مقابل 18 مليون جنيه مصري.

ولفتت الدعوى إلى أن محمد عبدالقادر حافظ كان قد باع تلك الشقة إلى عبدالجليل عبدالرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه، قبل أن يشتريها عمرو دياب.

وأضافت أن عبدالجليل عبدالرحمن تقاعس عن اتخاذ إجراءات تسجيل للشقة، وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم، ومكان للسيارة بالجراج، لذلك فإنه يحق لعمرو دياب ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها 18 مليون جنيه مصري، وخاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل محمد عبدالقادر حافظ إلى عبدالجليل عبدالرحمن، وذلك بعقد قيمته 10 ملايين جنيه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .