التونسي محمد بن صالح يعرض مشروعه الموسيقي بساقية الصاوي

محمد عباس
نشر فى : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 6:11 م | آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 6:11 م

أحيا المطرب التونسي محمد بن صالح، مساء أمس الأربعاء، أولى حفلاته الغنائية على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي، ضمن برنامجه الغنائي في مصر.

وبتوليفة طربية تمزج بين الموسيقى المصرية والتونسية، أمتع بن صالح جمهوره بحفله، الذي بدأ في الثامنة مساءا بتقديم المهندس محمد الصاوي ليشرع بعدها بن صالح في غناء وصلة موسيقية غير مألوفة جمعت بين روح الموسيقى الشرقية للقانون مع المزيكا الغربية للجيتار مع إيقاعات البركشن، أعاد بها إحياء أشهر روائع الزمن الجميل لسيد درويش وخلطها بالروائع التونسية ضمن مشروعه الموسيقي الخاص.

وقدم بن صالح مقتطفات من الموروث التونسي بأغنيات منها “نوبة الخضراء”، و”يا مرحبا بيك”، و”لايمي على الزين”، مع مزجها بروائع “درويش”، مثل “شد الحزام”، و”الحشاشين”، و”محسوبكو انداس”، و”أهو ده اللي صار”، مع العرض الأول لأغنيته الخاصة “ورد زماني” كما حرصت الفنانة المصرية الشابة داليا، زميلة “بن صالح” ببرنامج “عرب أيدول”، على الحضور ودعم صديقها أثناء حفلته.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .