عودة البطولة النسائية في سينما 2019

أ ش أ
نشر فى : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 7:16 م | آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 7:16 م

يشهد عام 2019 عودة قوية لنجمات الفن بالعديد من الأعمال على شاشات السينما بعد غياب ملحوظ لهن في السنوات الأخيرة.

ومع نهاية العام الجاري 2018 تستعد العديد من النجمات لبدء التصوير في عدد من الأفلام السينمائية، بالتعاون مع مجموعة من شركات الإنتاج، وأطقم الأعمال السينمائية؛ ما يمهد لعودتهن إلى الساحة مجددا وسيطرتهن على المشهد السينمائي.

وبدأت الفنانة إلهام شاهين تحضيراتها لفيلم “أهل العيب” بعد سلسلة اعتذارات وتأجيلات استمرت نحو 4 أعوام، وتعاقدت الشركة المنتجة مع منى زكي لمشاركة إلهام شاهين بطولة الفيلم.

ويشرع المؤلف تامر حبيب، الذي انتهى من كتابة سيناريو الفيلم، في عقد جلسات عمل مع المخرج محمد ياسين للاتفاق على التفاصيل النهائية وانطلاق التصوير بداية العام.

فيما تستعد الفنانة لبلبة أيضا للعودة إلى السينما بعد غياب 4 سنوات من خلال فيلم “كازابلانكا” مع الفنان أمير كرارة.

ويدور فيلم “كازابلانكا” في إطار الأكشن والتشويق، وسوف يتم تصويره بين مصر ودولتين، ويشارك في بطولته غادة عادل، وباسل خياط، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

وكان آخر ظهور سينمائي للبلبة من خلال فيلم “الفيل الأزرق” مع كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي.

وتعود الفنانة يسرا إلى السينما في العام الجديد بعد غياب ست سنوات من خلال فيلم ذات طابع كوميدي ولكنها تخفي تفاصيله.

ومن المقرر أن تبدأ يسرا تصوير الفيلم عقب انتهاء إجازة رأس السنة بمشاركة من الفنانين الشباب تختارهم خلال الفترة المقبلة، وكانت يسرا قدمت آخر أفلامها وهو “جيم أوفر” مع مي عز الدين في صيف 2012.

وكذلك تطل الفنانة ميرفت أمين على الشاشة الكبيرة بعد عامين من الغياب من خلال فيلم “أعز الولد” الذي تدور أحداثه في إطار نسائي كوميدي حول قصص 4 جدات، وعلاقتهن ببعضهن وبأبنائهن وأحفادهن والمشكلات التي تسبب مواقف كوميدية بسبب صراع الأجيال.

وانطلق تصوير الفيلم يوم الثلاثاء الماضي بمشاهد النجمة ميرفت أمين في الديكور الخاص بها، كما تم الاستقرار على عدد كبير من ضيوف الشرف ليظهروا ضمن أحداث العمل حيث تم الاتفاق مع منى زكي وكندة علوش ورجاء الجداوي ودنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وياسمين عبد العزيز.

وتشارك في بطولة فيلم “أعز الولد” الفنانات دلال عبد العزيز، وإنعام سالوسة، وشيرين، والسيناريو والحوار والإخراج لسارة نوح.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .