يسرا: اغتيال النائب العام خيانة للوطن

أعربت النجمة يسرا عن حزنها الشديد، لاغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، على أيدى قوى الإرهاب، واصفة الحادث بـأنه “خيانة للوطن”، وأضافت:” الشعب المصرى اعتاد على التلاحم فى الأزمات والشدائد ولن يخشى أى شىء مهما كان”.وأضافت النجمة يسرا لـ”اليوم السابع”، أن الجريمة كانت مدبرة بحنكة شديدة وهو شىء يدعو للقلق خاصة أن جميع السفارات الأجنبية حذرت رعاياها من التواجد فى مصر فى تلك الفترة وهو الأمر الذى لم أفهمه حتى الآن.وأكدت يسرا، أن أكثر الأشياء اشمئزازا بالنسبة لها، تعليقات الجماعة الإرهابية والشماتة فى الموت، مشيرة إلى أن المستشار الراحل يعد واحدا من أفضل الأشخاص الذين شغلوا هذا المنصب وظل يعمل بشرف حتى لحظة استشهاده فى الشهر الكريم.واختتمت يسرا تصريحاتها لـ”اليوم السابع” قائلة: “على الجماعة الإرهابية أن يتذكروا أن كل ما يفعلوه سيرد لهم ولن يحميهم أحد والدليل ما يحدث فى فرنسا الآن”.

موضوعات متعلقة..

– استشهاد النائب العام بعد ساعات من تفجير موكبه – بالفيديو.. انفراد .. لحظة إصابة النائب العام عقب استهداف موكبه – بالفيديو.. مرسى يطلق كلمة السر” بعلامة الذبح ” بعد تفجير موكب النائب العام – القوات المسلحة تنعى النائب العام المستشار هشام بركات – أنباء عن اجتماع وشيك لمجلس الدفاع الوطنى لبحث تداعيات استشهاد النائب العام
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .