5 أفلام سينمائية تحجز مكانها في ماراثون موسم منتصف العام

القاهرة – أ ش أ:
نشر فى : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 12:15 م | آخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 12:15 م

يواصل صناع الأفلام حاليا العمل على قدم وساق للحاق بموسم إجازة منتصف العام 2018، والمنافسة على كعكة إيرادات شباك التذاكر، حيث ينتهي عدد كبير من النجوم خلال الأيام المقبلة من تصوير أعمالهم السينمائية الجديدة المقرر طرحها بدور العرض السينمائي خلال موسم منتصف العام، كما يبدأ آخرون تصوير أعمالهم السينمائية الجديدة خلال أيام.

وينتهي المخرج إبرام نشأت خلال الأيام المقبلة من تصوير مشاهد فيلم «زنزانة 7»، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم نصف العام.

ويعتمد الفيلم -الذي كان يحمل اسم «المحترف» قبل تغييره إلى «زنزانة 7»- على البطولة الجماعية، كما يلقي العمل الضوء على قصة إنسانية بعيدا عن الإسفاف والبلطجة، ويجسد كل من الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي دور البطولة، حيث يتقابلان خلال أحداث الفيلم داخل السجن ويخرجان سويا ويبدأن في مواجهة صراعات قوية تتكشف مع الأحداث.

ويقوم نضال الشافعي بأداء شخصية «منصور» الذي يدخل السجن على هامش إحدى القضايا، في حين يجسد أحمد زاهر شخصية «حربي»، وهو شاب عادى يتعرض لأزمة يدخل على إثرها السجن، في حين تجسد الفنانة منة فضالي شخصية راقصة تدعى «شجن» تعمل في أحد الملاهي الليلية، وتتعرض للعديد من المواقف مع الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعي، وتدخل في صراع معهما.

«زنزانة 7» تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة: أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ومايا نصري، وعلا غانم، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، ومحمد رضا، وأيمن كشك، وأشرف عبدالعزيز، ومنى منير.

ويبدأ المخرج رؤوف عبدالعزيز تصوير مشاهد فيلمه الجديد «شر الحليم»، والذي سيقوم ببطولته النجم هاني سلامة خلال أيام، استعدادا لعرضه في موسم إجازة منتصف العام.

ويعقد رؤوف عبدالعزيز حاليا جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إسلام حافظ، للاستقرار على كافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم، استعدادا لبدء التصوير بعد الانتهاء من بناء الديكورات الخاصة بتصوير مشاهد الفيلم.

«شر الحليم» من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك في بطولته أحمد فؤاد سليم وكريم قاسم، وينتمي العمل لنوعية أفلام الإثارة والتشويق التي برع في تقديمها النجم هاني سلامة، وعلى الرغم من التكتم على تفاصيل الفيلم، إلا أن صناع الفيلم يؤكدون أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور وسيترك بصمة لدى المشاهد.

وينافس الفنان طارق لطفي في موسم منتصف العام بفيلم «122»، والذي ينتمي إلى أفلام الرعب، وتدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق، حيث يعتمد العمل على 3 أبطال رئيسين يدور حولهم الموضوع ومستمرون طوال الأحداث وهم طارق لطفي، أمينة خليل وأحمد داوود مع ظهور عدد آخر من الفنانين كضيوف شرف خلال الأحداث وهم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، جيهان خليل، محمود حجازي، أسماء جلال، وهؤلاء يظهرون تباعا حسب مجرى الأحداث.

فيلم «122» من إخراج ياسر الياسري، وتأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه خلال ليلة دموية في أكثر مكان من المفترض الشعور فيها بالأمان، حيث يكافح شاب وحبيبته، ليس للوصول إلى المستشفى، ولكن للهروب والنجاة منها.

كما استقر صناع فيلم «الكنز 2» -الذي يشارك في بطولته الفنان محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري- على طرحه بموسم منتصف العام المقبل، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

وشارك فى بطولة الجزء الأول من «الكنز» عدد كبير من النجوم منهم محمد رمضان، محمد سعد، روبي، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، أمينة خليل، عبدالعزيز مخيون، محيي إسماعيل، هاني عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

بينما تنافس النجمة رانيا يوسف والفنان باسم سمرة في موسم إجازة منتصف العام، بفيلم «دماغ شيطان»، حيث أوشك فريق عمله على الانتهاء من تصويره مشاهده بالكامل، ويلقي الفيلم الضوء على عدد من القضايا في المجتمع من بينها الخيانة والفقر والمعاملات الحياتية التي تجعل الإنسان يخطئ في بعض الأحيان ويصيب في أحيان أخرى، وتجسد رانيا خلال أحداثه دور امرأة تمتلك صفات الحقد والشر والغيرة لكل من حولها.

«دماغ شيطان» بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وسلوى خطاب وعمرو عابد وناهد خيري، وتأليف عمرو الدالي وإنتاج أيمن عبدالباسط وأحمد عبدالباسط وإخراج كريم إسماعيل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .