«رالف بريكس ذا إنترنت» يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

لوس أنجلوس – (د ب أ)
نشر فى : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 4:39 ص | آخر تحديث : الإثنين 26 نوفمبر 2018 – 4:39 ص

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة (ريك إت رالف) والذي يحمل عنوان (رالف بريكس ذا إنترنت)، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من جون سي رايلي، وسارة سيلفرمان، وجيمس كوردن، إيرادات بلغت 7ر55 مليون دولار.

وحل في المركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الرياضي الدرامي (كريد)، الذي يشارك في بطولته كل من مايكل بي جوردون، وسيلفستر ستالون، وتيسا تومبسون، محققا إيرادات بلغت 3ر35 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة (ذا جرينش)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من بنديكت كومبرباتش، وأنجيلا سبيري، ورشيدة جونس، مدرا إيرادات بلغت 2ر30 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الجزء الثاني من سلسلة أفلام (فانتاستيك بيستس) والذي يحمل عنوان (ذا كرايمز أوف جرينديوالد)، الذي يشارك في بطولته كل من جوني ديب، وإيدي ريدماين، وجود لو، وكاثرين ووترستون، محققا إيرادات بلغت 7ر29 مليون دولار.

وحل الفيلم الدرامي (بوهيميان رابسودي)، الذي يشارك في بطولته كل من رامي مالك، ولوسي بوينتون، ومايك مايرز، في المركز الخامس بإيرادات بلغت 9ر13 مليون دولار.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .