المغنية البريطانية ريتا أورا تصارع من أجل النوم

بريطانيا – د ب أ:
نشر فى : الأحد 25 نوفمبر 2018 – 5:10 م | آخر تحديث : الأحد 25 نوفمبر 2018 – 5:10 م

كشفت نجمة البوب البريطانية الشهيرة، ريتا أورا، أنها تجد صعوبة في النوم، وأفاد موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن المغنية الشابة التي تعد واحدة من أشهر المغنيات في العالم، كشفت أنها تجد صعوبة في الخلود إلى النوم، لأنها لديها دائما الكثير من الأفكار المختلفة التي تجول في خاطرها.

وتقول ريتا، 27 عاما، “كيف (يمكنني أن) أنام على الفور؟ فمثلا عندما تعلم أنك لديك ساعتين فقط في اليوم لكي تغفو، ولكن عقلك يتحرك بسرعة 100 ميل في الساعة. فكيف تقوم بفصل (عقلك) وتحصل على القيلولة؟ هذا ما أريد أن أعرفه”.

كما تصارع أورا أيضا من أجل التغلب على آثار احتسائها للكحوليات، لذا فقد تعلمت عدم “الخلط بين العمل والاستمتاع”، فيما تصر المغنية الشابة على أن الأصدقاء الجيدين سيفهمون أنها ترفض شرب الكحوليات لأنها تريد أن “تستيقظ بذهن صاف”.

يُذكر أن الألبوم الثاني لأورا، والذي يحمل اسم “فينكس”، كان قد صدر، أمس الأول الجمعة، بعدما أصدرت عدة أغاني منفردة، ويضم الألبوم 12 أغنية، وتقول ريتا إن اسمه يعود إلى حبها للأسطورة “فينكس” (أي العنقاء) اليونانية، ويعكس كيفية رؤيتها لنفسها، وقالت ريتا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا): “أعتقد إنني كنت غير صبورة، ولكن جمهوري كان داعما بصورة لا تصدق”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .