فيديو.. صناع «عيار ناري» يكشفون حقيقة مشهدي مشرحة زينهم والجبل الثلجي

إيفون مدحت 
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 – 1:45 ص | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 – 1:45 ص

كشف المخرج كريم الشناوي، مخرج فيلم «عيار ناري»، حقيقة مشهد مشرحة زينهم، قائلًا إنه استعان بديكور شبيه للمشرحة، لأنه كان من المستحيل التصوير في الحقيقية. 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الأربعاء، أنه ذهب مع مهندسي الديكور لمشرحة زينهم لمعاينتها وتشكيل موقعًا شبيه بها يتسم بالواقعية. 

وأوضح: «كان هناك صعوبة كبيرة للتصوير في مشرحة زينهم، لأن كان هناك لقطات معقدة نحتاج فيها إلى إزالة بعض الجدران، لذلك صنعنا لوكيشن قريب جدًا للحقيقي». 

ومن جانبه، قال محمد ممدوح، بطل فيلم «عيار ناري»، خلال لقائه بنفس البرنامج، إنه تم تصوير جزء من الفيلم في مواقع تبدو كالجليد لكنها غير ذلك، معقبًا: «ده مش جبل ثلج، ده محجر جيري يقع بالقرب من المنيا». 

وتابع: «كنا لابسين الكوفيات، والجو كان حر بشكل غير طبيعي، لكنها مفيدة لأنها منعت عننا رذاذ الجير اللي كان طاير في الجو طول الوقت».

وشارك في بطولة الفيلم السينمائي الجديد «عيار ناري»، كل من أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، روبي، هنا شيحة، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، صفاء الطوخي، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي. 


عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*