النجوم يحتفلون مع إليسا بانتصارها على السرطان

كتبت – دينا درويش:
نشر فى : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 10:37 م | آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 10:37 م

منذ كشفت الفنانة إليسا عن تعافيها من مرض سرطان الثدي لأول مرة عبر كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” التي طرحتها اليوم، لم تتوقف رسائل النجوم الذين يهنئونها على سلامتها، ويحتفلون معها عبر حسابها بموقع “تويتر” بانتصارها على هذا المرض.

البداية كانت مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: “وعيت اليوم على كليب إليسا الجديد، اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جدا من امرأة حقيقية غير متزلفة، عانت ولكن بقيت إليسا القوية المرأة اللي عملت حالها بحالها، وتعبت وحلمت ونجحت”.

وتابعت قائلة: “هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف”.

الفنانة شيرين عبد الوهاب، كتبت لإليسا: “ألف ألف سلامة عليكي وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتي قوية وباذن الله كله هيعدي وألف سلامة وكلنا جنبك”.

الفنانة سيرين عبد النور أيضا قالت لإليسا عبر حسابها بموقع تويتر: “الحمد الله على سلامتك يا إنسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي.. ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنيا كلها علي فكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى… كتر خير الله”.

الفنانة أحلام تمنت الشفاء العاجل لإليسا وكتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه. كلنا معك وبندعي لك”.

أما الفنانة ريم البارودي، فكتبت عبر حسابها بموقع “إنستجرام” أن أقوى الناس هم ليسوا من يقومون بإظهار قوّتهم أمامنا، بل أولئك الذين يفوزون بمعارك لا نعرف عنها شيئاً، موجهة التحيّة لإليساعلى شجاعتها الرائعة بمعركتها على مرض السرطان، وتمنت أن تظل دائما بصحة وعافية والمثل الأعلى بالعزم والارادة.

ووجهت الفنانة نادين نسيب نجيم رسالة لإليسا قائلة: “أنت بطلة لأنك تفوقتي على هذا المرض، والله كان معك وما تركك، إيمانك خلصك، واحنا كلنا بنحبك، انت مثال للقوة والارادة والعزيمة”.

الفنانة كندة علوش، كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”: “كل التحية لإليسا الشجاعة القوية التي تغلبت على محنتها من غير استعراض او ابتزاز، ومن غير ما تتوقف لحظة عن العطاء والشغل.. تحية لكل امرأة هزمت المرض بشجاعة وانتصرت عليه، والله يشفي التي لا تزال تخضع للعلاج”.

الفنانة نانسي عجرم أيضا كتبت لها: “الحمد لله علي شفائك، وأتمني لك حياه صحية ومزدهرة وأدعو الله مساعده كل من يمر بهذه المحنة”.

الفنانة نجوى كرم، قالت لإليسا: “حمدا لله على سلامتك، وإن شاء الله طول عمرك ما تشوفي مكروه”.

الفنان محمد حماقي الذي يشارك في لجنة تحكيم “ذا فويس” إلى جانب إليسا، قال: “علي الرغم من أنني أعرف دائما كم أنت قوية، إلا أنك تمكنتي من مفاجئتي، بأنك شخصية مدهشة وقلبك رائع يملؤه الحب والإيمان.. أنت مقاتلة حقيقية”.

الفنانة المعتزلة آمال حجازي، كتبت لإليسا: “فينا نقول اليسا اخترعت علاج جديد اقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة.. طول عمرك امرأة جريئة وقوية وان شاءا لله بتضلك هيك بطلب من رب العالمين يشفيكي ويشفي كل مريض”.

يذكر أن الفنانة اللبنانة إليسا كشفت لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي من خلال كليب أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، الذي طرحته شركة «روتانا» عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب» اليوم، وفي أول تعليق لها قالت إليسا، عبر حسابها بموقع «تويتر»: «يجب ألا يبكيك هذا الكليب.. إنه سبب الابتسامة والسعادة والامتنان.. يمكننا محاربة السرطان إذا علمنا بذلك في مراحله الأولى.. أحبكم كلكم».

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .