«إليسا» تكشف عن مقاومتها لسرطان الثدي في كليب «إلى كل اللي بيحبوني»

كتبت- دينا درويش
نشر فى : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 2:32 م | آخر تحديث : الثلاثاء 7 أغسطس 2018 – 2:32 م

كشفت الفنانة اللبنانة إليسا، لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي من خلال كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، الذي طرحته شركة روتانا عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وقد يبدو لمشاهد الكليب أن “إليسا” تجسد شخصية سيدة مصابة بمرض “سرطان الثدي”، ضمن الأحداث، فيبدأ بتسجيل صوتي تتحدث فيه عن حالتها بعد أن أبلغها الطبيب بأنها مصابة بالسرطان.

ولكنها تفاجيء الجميع في نهاية الكليب بقولها: “أنا تعافيت.. قاومت المرض.. الكشف المبكر لسرطان الثدي قادر على إنقاذ حياتك.. لا تهمليه واجهيه.. افعلي ذلك، مش كرمالك، كرمال كل اللي بيحبوكي”.

“إلى كل اللي بيحبوني”، كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، توزيع أماديو، الكليب تتعاون فيه مجددا إليسا مع المخرجة أنجي جمّال التي نجحت في “حب كل حياتي” و”يا مرايتي” و”عكس اللي شايفنها”، “سهرنا يا ليل”، “حب كل حياتي”.

الجدير ذكره أن “إليسا” طرحت ألبومها الجديد الشهر الماضي، الألبوم يضم 16 أغنية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم رامي جمال، ومحمد يحيي، وأسامة مصطفى، ومدين، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، وتامر حسين، وسليم عساف.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .