قناة CRT تحذر القنوات الفضائية من الانسياق خلف دعوات الفريق التونسي لبث مباراته بأياب الكونفدرالية أمام الاهلى المصري

 

اطلقت قناة CRT الفضائية تحذيرها لكافة القنوات الفضائية المصرية والعربية والأفريقية بشكل عام بمنع التعامل مع نادي الافريقي التونسي حول حقوق بث مباراة الاياب بكأس الكونفدرالية الافريقية بين فريق الاهلى المصري والأفريقي التونسي ..

وأوضحت القناة في تحذيرها الذي اطلقته عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك ان القناة تمتلك كافة الحقوق حول اذاعة المباراة بشكل حصري بموجب عقد عليه شعار وختم النادي ،وإيصال استلام المبلغ كذلك ..

وناشدت القناة جميع القنوات المصرية بالبعد عن مغبة الانزلاق في فخ محاولات النادي الافريقي التونسي بالتملص من تعاقده رغبة في كسب عائد مادي اكبر من اذاعة مباراته بالإياب ..

وتعتبر هذه هى المرة الاولى التى يقوم فيها نادي كبير بإمضاء تعاقد بث ثم يقوم بإصدار بيان انه سيبيع المباراة مرة أخرى ..

 

كما ناشدت قناة CRT في خطابها الاخير رئيس مجلس الوزراء بالتدخل من اجل انهاء النزاع وحفظ حق القناة المصرية ..

وأكدت قناة CRT انها ستقوم ببث المباراة حصريا وقامت بإخطار الشئون القانونية بالنايل سات وكذلك الاتحاد الأفريقي بالواقعة ،وتم رفع القضية أمام المحكمة الرياضية وتحرير محضرا بالواقعة ..

التدوينة قناة CRT تحذر القنوات الفضائية من الانسياق خلف دعوات الفريق التونسي لبث مباراته بأياب الكونفدرالية أمام الاهلى المصري ظهرت أولاً على وكالة بي الاخبارية.

Source: http://www.benewsagency.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .