"مقولة إنجليزية" تكشف أزمة فى كراسة "رعاية" الأهلى

شهد النادى الأهلى أزمة بسبب كراسة شروط الرعاية والتى أشرف على تنفيذها وإعدادها عماد وحيد عضو المجلس، وتمثّلت الأزمة فى إصرار وحيد على وضع جميع عقود الرعاية فى كراسة واحدة، فقد وضع رعاية الكرة والألعاب الأخرى وموقع النادى والمجلة والملاعب والمباريات وغيرها من حقوق الرعاية فى نفس الكراسة وهو ما تحفّظ عليه أكثر من عضو بالمجلس، وذهبوا إلى أنه كان من المفترض تقسيم حقوق الرعاية بمعنى أن تفوز شركة بعدة عقود للرعاية، على أن تفوز شركة أخرى بعقود جديدة حتى لا يقع النادى فى أزمة مالية إذا تعثّرت الشركة التى فازت بالرعاية ماليا، وهو ما يقوله المثل الإنجليزى الشهير “لا تضع البيض كله فى سلّة واحدة”.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .