حبس 3 متهمين بحيازة 120 كيلو مخدر حشيش في الإسكندرية

 عصام عامر:
نشر فى : الخميس 9 أبريل 2020 – 6:16 م | آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 – 6:16 م

قررت نيابة الدخيلة غربي الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس تشكيل مكون من 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازتهم 120 طربه لمخدر الحشيش، وطلبت سرعة إفادتها بتحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات لحين فحصها.

وكان ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، تحت إشراف مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، تمكنوا من ضبط أحد المتهمين وبحوزته 120 طربه حشيش، تزن 12 كيلو جرام بقصد الاتجار، أثناء تسليمهم لـ2 من عملائه.

وجاءت عملية الضبط عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، تحت إشراف اللواء شريف ذكي رؤوف، حول قيام شخص مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع ويعتزم تسليم عملائه كمية من مخدر الحشيش.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه وبحوزته المخدرات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، كما تم ضبط 2 من عملائه، عاطلين، مقيمين في دائرتي قسمي شرطة “أول وثانِ الرمل”، وبحوزتهما سيارة أجرة “تاكسي”، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي، وذلك أثناء تواجدهم في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة.

وبمواجهة المتهمين، أعترف الأول بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائه، كما اعترف الآخران أنهما كان في طريقهما لاستلام المواد المخدرة من المتهم؛ للاتجار بها، مستخدمين السيارة المضبوطة بحوزتهما في عملية الترويج.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .