السيطرة على حريق بمصنع بطاطين في العاشر من رمضان

فاطمة علي
نشر فى : الثلاثاء 7 أبريل 2020 – 7:15 م | آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 – 7:15 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بالشرقية، من السيطرة على حريق نشب بمصنع “نانا سيكريت” للبطاطين، بالمنطقة الصناعية الثالثة “A3″، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع “نانا سيكريت” للبطاطين، بالمنطقة الصناعية الثالثة “A3″، بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين نشوب الحريق بصالة الإنتاج الخاصة بالمصنع، ووجود حالات اختناق عديدة بين العمال، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر، بـ 12 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

وتسبب الحريق في إصابة 2 من العمال بحالات اختناق، وجرى إسعافهم بمحيط المصنع، فيما تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي في صالة الإنتاج، والتي تبلغ مساحتها 400 متر، من إجمالي مساحة المصنع، والبالغة 10 آلاف متر مربع، والتهمت النيران خطين إنتاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .