تجديد حبس 3 متهمين بقتل عامل كارتة بموقف بالعياط

مصطفى بكر
نشر فى : الخميس 16 يناير 2020 – 6:43 م | آخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 – 6:43 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح جنوب الجيزة، اليوم الخميس، بتجديد حبس 3 متهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامه بقتل عامل كارتة الثلاثاء الماضي داخل الموقف القبلي بالعياط، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليه “عامل كارتة” اتجه في صباح أمس الثلاثاء إلى الموقف محل عمله بمنطقة العياط للبدء في تسيير الأعمال وترتيب الدور بين السائقين إلى أن نشبت بينه وشقيقه طرف أول وبين “أحمد ريكو” سائق طرف ثان، لرفض الأخير الالتزام بدوره، ونجح السائقين والمتواجدين في الموقف من حل الخلاف بينهم.

وعاد المتهم مرة أخرى رفقة نجل عمه ويدعى “سعيد” وآخر يدعى “رشدي” مسجل خطر، وتجدد التشاجر مرة أخرى مع المجني علية ليطلق أحدهم طلق ناري من فرد خرطوش اتجاه رأس العامل ليسقط قتيلًا في الحال ولاذوا المتهمين بالفرار.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة العياط إشارة من غرفة عمليات النجدة بنشوب مشاجرة بين سايس وسائق أسفرت عن وجود قتيل بأحد المواقف العياط وعلي الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة الى محل الواقعة وتبين العثور على جثة أحد الأشخاص “سايس” يعمل في الموقف “لتحصيل الكارتة”.

وتبين من التحريات الأولية أن خلافا نشب بين أحد السائقين بموقف العياط وبين المجني عليه “حسانين.س ز” بسبب خلافات على مبلغ مالي، وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي فقرر السائق الانتقام من الشاب فذهب وأحضر فرد خرطوش وأطلق النار على الضحية فسقط قتيلا في الحال.

وجرى ضبط المتهم إلى ديوان القسم وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير لأمن الجيزة تباشرالنيابة العامة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .