حبس حلاق لاتهامه بتزوير توكيلات المرور في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر فى : الخميس 16 يناير 2020 – 8:20 م | آخر تحديث : الخميس 16 يناير 2020 – 8:20 م

قررت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، الخميس، حبس حلاق 4 أيام، على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بممارسة نشاطًا واسع النطاق في مجال تزوير المحررات الرسمية ونسب صدورها لوحدة المرور، وبيعها لعملائه، وطلبت سرعة استقدام تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات لفحصها.

جاء القرار عقب إلقاء ضباط مباحث الإسكندرية تحت إشراف اللواء سامي غنيم، مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، القبض على، المتهم عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات المباحث، بقيادة اللواء شريف رؤوف، حول قيام المقبوض عليه، مقيم في منطقة سيدي بشر قبلي التابعة لدائرة قسم شرطة أول المنتزه، بتزوير التوكيلات الرسمية، وأنه دائم التردد على وحدات المرور؛ لإنهاء إجراءات التراخيص.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وضبطه، عثر بحوزته على 11 توكيل رسمي عام، و89 صورة ضوئية لتوكيلات أُخرى، جميعهم مزورين، ومبلغ مالي.

وبمواجهته أقر في محضر الضبط الأولي بإحرازه للتوكيلات المزورة بقصد إستخدامها في تسهيل تردده على وحدات المرور المختلفة؛ لتجديد السيارت الملاكي؛ وأن المبلغ المالي المضبوط من متحصلات نشاطه.

وبتطوير مناقشته أقر بأنه يقوم بتزوير التوكيلات بشخصه مع إضافة أسماء وهمية على توكيلات حقيقية لشرعنتها، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق..

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .