«دست المنوم في النسكافية لتقتله».. إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها قتلا زوجها في الشرقية للمفتي

فاطمة علي
نشر فى : الخميس 5 ديسمبر 2019 – 12:45 ص | آخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 – 12:45 ص

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، أمس الأربعاء، حكمها في القضية رقم 2254 جنايات ديرب نجم لسنة 2018، بإحالة أوراق ربة منزل وعشيقها إلى مفتي الديار المصرية، وحددت جلسة 4 يناير المُقبل للنُطق بالحكم؛ لقتلهما زوجها بسبب علاقة غير شرعية بينهما.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من “سليمان.م.إ” 34 عامًا، مُحاسب، مُقيم بقرية “منشأة قاسم”، بالعثور على شقيقه “محمد” 28 عامًا، موظف بشركة الصرف الصحي، جثة هامدة بمياه برعة قرية “الشراقوة”، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4051 جُنح ديرب نجم لسنة 2018.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “آماني.م.س” زوجة المجني عليه، ربة منزل، وعشيقها “رضا.م.م” 26 عامًا، عامل، مُقيم بذات القرية، حيث اتفقا على قتل الزوج ليخلو الجو لعلاقة غير شرعية بينهما.

وتبين شراء المتهم هاتف محمول لعشيقته واتفاقهما على التخلص من الزوج، حيث دست المتهمة 3 عقاقير منومة لزوجها في مشروب «النسكافية» قبل أن يحضر عشيقها إلى المنزل ويضربه بخشبة على الرأس، أودت بحياته، ثم حمل جثته على عربة كارو وتخلص منها بالبحر.

تم ضبط المتهمة وعشيقها، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسان إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .