«العدل» تفتح دورات تدريبية جديدة للقضاة العسكريين بمركز الدراسات القضائية

أحمد عجاج:
نشر فى : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 – 2:29 م | آخر تحديث : الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 – 2:29 م

افتتحت وزارة العدل، تحت رعاية المستشار حسام عبد الرحيم، الدورة التدريبية 94 و95، لأعضاء القضاء العسكري، بالإضافة إلى وفد من ضباط القضاء العسكري في بعض الدول العربية، وذلك بمقر المركز القومي للدراسات القضائية.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها، اليوم، أن وفود من ضباط القضاء بدول المملكة العربية العربية السعودية ومملكة البحرين ودولة الكويت حضرت لتلقي الدورة التدريبية التي تتم بإشراف مساعد الوزير لشئون المركز، المستشار مدحت بسيوني، وبحضور رئيس هيئة القضاء العسكري، اللواء صلاح محمد الرويني.

وأشارت الوزارة إلى أن الدورة التدريبية تستهدف تعزيز الكفاءة المهنية لأعضاء القضاء العسكري، وزيادة خبراتهم عن طريق تأهليهم من خلال المحاضرات والجلسات العملية التي تعقد بالمركز، حيث يحاضر فيها نخبة من قضاة محكمة النقض، ومحاكم الاستئناف، فضلا عن أعضاء بهيئة القضاء العسكري.

ولفتت الوزارة إلى تضمن منهج الدورة، الموضوعات العسكرية ذات الصلة، ومجموعة من المواد التأهيلية القانونية، والقوانين الأخرى المكملة، وغيرها من الموضوعات التي تثري القاضي وتعزز من قدراته في تأسيس الدعاوي، وصياغة الأحكام، وتساند الأدلة، وغيرها من المفاهيم القانونية الجنائية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .