القبض على 3 أشخاص تخلصوا من جثة صديقهم بعد التنقيب عن الآثار بالشرقية

 فاطمة علي
نشر فى : الأحد 14 يوليه 2019 – 6:43 م | آخر تحديث : الأحد 14 يوليه 2019 – 6:43 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس بالشرقية، اليوم الأحد، القبض على 3 أشخاص؛ على خلفية اتهامهم بالتخلص من جثة عامل صديقهم في الطريق العام بالقُرب من ترعة “الإسماعيلية” بدائرة المركز، وذلك بعد سقوطه متوفيًا حال تنقيبهم عن الآثار أسفل أحد المنازل بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة المدعو “عماد.ال.ع.م” 38 سنة، موظف بشركة خاصة بمدينة العاشر من رمضان، مُقيم بقرية “النوبة” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، وذلك في الطريق العام بالقُرب من مياه ترعة “الإسماعيلة” ببلبيس.

وتوصلت التحريات إلى أن المتوفي كان برفقة عدد من أصدقائه يُنقبون عن الآثار بمنزل صديقهم “محمد.ال.ع” بدائرة مركز شرطة ديرب نجم، إلا أنه سقط متوفيًا أثناء التنقيب، حيث استعانوا بسيارة ربع نقل ونقلوا جثته إلى مكان العثور عليها، فيما تبين تورط 3 آخرين في التنقيب، بينهم موظف بقطاع الشباب والرياضة، وتم ضبطهم وجاري العرض على النيابة العامة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .