سقوط 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها

مصطفى عطية
نشر فى : الأحد 14 يوليه 2019 – 4:30 م | آخر تحديث : الأحد 14 يوليه 2019 – 4:30 م

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على 3 أشخاص استولوا على 10 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من تاجر سيارات، مقيم بكفر الدوار بمديرية أمن البحيرة وآخرين، بتضررهم من “شقيقين” تحصلا منهم فى غضون عام 2018 على مبلغ 7 ملايين جنيه بقصد توظيفها واستثمارها في تجارة السيارات، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنهما لم يفيا بما وعدا به ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وأسفرت عن ان الشقيقين مقيمان بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بمحافظة الإسكندرية، وسبق اتهامهما فى قضايا، وأحدهما محبوس حاليا على ذمة قضية “نصب ” – بتلقى المبالغ المالية السابقة بزعم توظيفها لهم.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بالإشتراك مع شقيقه وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

كما تبلغ لفرع الإدارة بغرب الدلتا من شخص مقيم بقسم شرطة ثان الرمل بمحافظة الإسكندرية، و4 آخرين ، بتضررهم من صاحب شركة للإستثمار وإدارة المشروعات بالإسكندرية تلقى منهم 3 ملايين جنيه بقصد توظيفها واستثمارها لهم في تجارة مستحضرات التجميل وتعبئة وتغليف المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأكدت التحريات صحة الواقعة وتبين أن المتهم محبوس حاليا على ذمة قضية “نصب”، وبمواجهته عقب الإجراءات استخراجه من محبسه اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحين العرض على النيابة للتحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .