ضبط «تاجر وعاطل» لقتلهما ثالث إثر خلافات مالية بالإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الأربعاء 17 أبريل 2019 – 8:24 م | آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 – 8:24 م

تمكنت مباحث الإسكندرية تحت قيادة اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، من ضبط «تاجر وعاطل» لاتهامهما بقتل صاحب محل سجائر؛ بسبب خلافات مالية بينه وبين الأول، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الأربعاء.

تلقى قسم شرطة ثان العامرية بلاغاً يفيد العثور على جُثة صاحب محل لبيع السجائر، 40 عامًا، مقيم في نطاق دائرة قسم شرطة محرم بك أسفل كوبري النوبارية، ملقاة على الطريق الدولي «تجاه الإسكندرية» وعثر بملابسه على «مبلغ مالى، وشريط أقراص مخدرة، وقطعة من مخدر الحشيش».

وبتشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف مدير مباحث الإسكندرية، إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة «تاجر سجائر» مقيم في منطقة مينا البصل سبق اتهامه في قضيتي تموين، و«عاطل» مقيم في محافظة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات وإلقاء القبض عليهما أقرا بارتكاب الواقعة؛ حيث اعترف المتهم الأول بوجود شراكة بينه وبين المجني عليه في تجارة السجائر، وحدث بينهما خلاف مالي فقرر التخلص منه.

وأضاف في التحقيقات أنه استعان بالمتهم الثانى وأعدا سيارة ملاكي «مستأجرة» وقاما باستدراج المجني عليه بدعوى توسطه لإنهاء خلافات بين الثاني وزوجته، وبالطريق قاما بإنزاله من السيارة والتعدي عليه بالضرب وخنقه إلى أن فارق الحياة، وفرا هاربين.

وبتضييق الخناق عليهما أرشادا عن السيارة المستخدمة في الواقعة، فتم تحرير محضر بقسم شرطة ثان العامرية، وجارِ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .