حبس ربة منزل لاستيلائها على 3.5 ملايين جنيه في الإسكندرية

 كتب – عصام عامر:
نشر فى : الأربعاء 17 أبريل 2019 – 9:16 م | آخر تحديث : الأربعاء 17 أبريل 2019 – 9:16 م

قررت نيابة الشئون المالية والتجارية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بسرعة استقدام تحريات المباحث وضبط والدها الهارب، لاتهامهما بالاستيلاء على 3 ملايين و492 ألف جنيه، من مواطنين؛ بزعم توظيفها في مجال تجارة الوجبات الغذائية، ولم يلتزما بوعدهما.

وكانت مباحث الإسكندرية، تلقت بلاغا من مدير الدعم الفني بإحدى شركات مياه الشرب وآخرين يفيد قيام «ربة منزل، ووالدها» مقيمان في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه شرق الإسكندرية؛ يفيد ممارستهما نشاطًا تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم.

وأكدت تحريات المباحث صحة الواقعة، حيث تبين أن المتهمة «محبوسة على ذمة قضية نصب» وبالتعاون مع والدها يقومان بارتكاب وقائع احتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية؛ بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الوجبات الغذائية الجاهزة والمجمدة، مقابل حصولهما على أرباح سنوية، ثم لم يلتزما بما وعدا به، ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكين.

وبمواجهة المتهمة أقرت بارتكابها للواقعة، بالاشتراك مع والدها «جارِ العمل على ضبطه»، حيث تعهدت برد المبالغ المستولى عليها للشاكيين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة للتحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .