إحالة سيدة وابنها بالسويس للجنايات لاتهامهما بقتل «عم الولد» بسبب الميراث

محمود محمد هاشم
نشر فى : الأحد 17 مارس 2019 – 6:58 م | آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 – 6:58 م

أحالت النيابة العامة بالسويس “أمينة. أ”، 50 عامًا، وابنها “أ. م”، 25 عامًا، للمحاكمة أمام محكمة الجنايات لاتهامهما بقتل “ع. م”، 72 عامًا، شقيق زوج المتهمة بسبب النزاع على ميراث العائلة.

وكانت المتهمة وابنها مثّلا جريمتهما داخل منزل القتيل بشارع طور سيناء بمنطقة الغريب السكنية وسط تواجد أمني مشدد، واعترفا أنهما ضربا القتيل على رأسه بآلة حادة ونقلاه إلى دورة مياه شقته السكنية وتركاه في “البانيو” حتى يظهر الأمر أنه حادث سقوط في “البانيو”.

كان مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة السويس بالعثور على جثة “ع. م”، 72 عامًا، مواطن، داخل منزله بمنطقة الغريب السكنية بحي السويس في حالة تعفن شديد.

وأكد تقرير الطب الشرعي، أن الوفاة حدثت منذ 10 أيام، وقررت النيابة عرض الجثة على الطب الشرعي الذي أكد تقريرها أن الوفاة حدثت بسبب إصابة القتيل بآلة حادة على الرأس.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية، تبين وجود خلافات بين زوجة شقيق القتيل والقتيل بسبب ميراث الأسرة المالي وأنها من ارتكبت الجريمة.

وألقت مباحث مديرية الأمن، القبض على المتهمة زوجة شقيقة القتيل واعترفت ثم ألقي القبض على ابنها لاتهامه بالمشاركة في جريمة القتل الذي حاول الاختفاء بعيدا عن منزله.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*