تجديد حبس خادمة و5 عاطلين لإتهامهم بقتل مسن كويتي بالعجوزة

مصطفى بكر
نشر فى : الأحد 17 مارس 2019 – 5:45 م | آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2019 – 5:45 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس خادمة و5 عاطلين 15 يوما على ذمة التحقيقات لإتهامهم بقتل مسن كويتي بمنطقة العجوزة بالجيزة.
وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين بعد أن وجهت لهم تهمة القتل، فيما باشر التحقيقات المستشار محمد رفعت وكيل أول نيابة العجوزة وسكرتير التحقيق رزق صبحي مع الخادمة “ع.م.م” 29 عاما خادمة، التي اعترفت بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع اثنين من أشقائها “ر.م.م” 33 عاما عاطل و”ع.م.م” 27عاما عاطل و3 أخرين “ع.ش.ا” 19 عاما عاطل و “ج.ع.ن” 31 عاما “ا.م.م” 27 عاما عاطل بغرض سرقة المسن.
وشرحت الخادمة تفاصيل الواقعة أن المسن قاومهم أثناء السرقة فخشوا أن يفتضح أمرهم فخنقوه لكتم أنفاسه، وعلى الفور أبلغت الخادمة قسم شرطة العجوزة في محاولة للهرب من المسائلة.
وبانتقال القوات الأمنية إلى محل الواقعة تبين أن المسن “خ.ص.ا” 81 عاما يحمل الجنسية الكويتية مكبل اليدين والقدمين وبإجراء التحريات تمكن ضباط القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهمين وبحوزتهم المسروقات وهي 1000 جنية مصري و 30 دينار كويتي و712 دولار وهاتفين محمول خاص بالضحية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*