ضبط 6 أشخاص قاموا بتزوير محررات رسمية بالإسكندرية

أ ش أ
نشر فى : الخميس 14 فبراير 2019 – 1:04 م | آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 – 1:04 م

تمكن ضباط المباحث بمديرية أمن الإسكندرية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من ضبط 6 أشخاص، لقيامهم بتزوير محررات رسمية.

وكان بلاغ قد ورد للإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بقيام إحدى شركات الخدمات بالتعاقد مع إحدى الشركات على توريد أفراد أمن وحراسة لقطاعات الشركة بمناطق (غرب الدلتا والإسكندرية) بموجب رخصة “مزورة”.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، وأسفرت التحريات أن الرخصة المقدمة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية “غير صحيحة” ، كما تبين بعدم صدروها من الجهات المعنية، وملكيتها لشخص وسيدة، كما كشفت التحريات استعانة صاحبي الشركة بثلاثة آخرين لتزوير المحررات الرسمية.

عقب التأكد من سلامة التحريات وتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين عدا الأخير وبحوزتهم عدد من المحررات الرسمية “مزورة” المنسوب لجهات حكومية مختلفة وجهاز حاسب آلي وماسح ضوئي بغرض إستخدامهم في ممارسة أعمال التزوير.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب، تم التحفظ على المضبوطات وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهم الهارب.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .