بعد خروجها من السجن.. محطات فى حياة ميريهان حسين

محمد عبدالرحمن
نشر فى : الأربعاء 13 فبراير 2019 – 5:44 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 – 5:44 م

خرجت الفنانة ميرهيان حسين من السجن بعد عقوبة حبسها في قضية “كمين الهرم” الشهيرة، وترصد الشروق محطات في حياة الفنانة

ضابطا الكمين
سلم ضابطا كمين الهرم نفسهما إلى قسم الشرطة؛ لتنفيذ الحكم الصادر ضدهما بالحبس فى القضية المتهمة فيها الفنانة ميريهان حسين بعدما قضت المحكمة بحبس كل منهما أسبوعين بتهمة السب والقذف للأخيرة.

سجن النساء
وسلمت الفنانة ميريهان حسين، نفسها لقسم شرطة الهرم، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، بالحبس أسبوعين، في قضية كمين الهرم، و تم ترحيلها إلى سجن القناطر بعد الانتهاء من الإجراءات.

أسبوعان سجن
كانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قضت بحبس الفنانة ميريهان حسين، لمدة أسبوعين وذلك بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، كما قضت المحكمة بحبس الضابطين الذين شملتهم التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين بتهمة السب والقذف للفنانة.

أمر الإحالة
وجاء فى أمر الاحالة، أن الفنانة ميرهان حسين توجه لها ، تهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها، وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات.

تقرير الطب الشرعي
كشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميريهان حسين عدم وجود آثار لـ هتك عرض، بينما أكد وجود بعد الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط القسم.

إحالة للمحاكمة
أحالت نيابة الهرم فى وقت سابق الفنانة ميريهان حسين وضابطى شرطة الى محكمة جنح الهرم فى الواقعة وقضت المحكمة بحبسها عامين ونصف العام وكفالة 30 ألفا وتم الاستئناف على الحكم وعاقبتها المحكمة والضابطين بالحبس أسبوعين.

التحقيقات والتحريات
كشفت التحقيقات والتحريات ان الممثلة ميريهان حسين أطاحت بالأقماع بسيارتها بعد استيقاف الضباط لها لتفتيش السيارة بأحد الأكمنة بالهرم وعندما تم إنزالها من السيارة انهالت على قوة الكمين بالسب وتم اقتيادها إلى قسم الهرم وإيداعها الحجز، لحين تحرير محضر واثناء استخراجها لكتابة المحضر قامت بسب ملازم أول وصفعه.

سب وقذف وتحرش
خلال التحقيقات التي جرت مع الفنانة قالت إنها تعرضت للسب بألفاظ بذيئة داخل قسم الهرم وأن أحد الضباط نعتها بلفظ خارج، ونفت في أقوالها التعدي على الضباط، واتهمت الضباط بضربها وإهانتها وإصابتها بكدمات في جسدها وأضافت أن رخص القيادة سقطت من يديها وأثناء التقاط الضابط لها من علي الأرض اصطدم بسيارتها مما دفعه لسبها وضربها كما اتهمت ملازم أول بالتحرش بها داخل قسم الهرم كما ألقوا عليها مياه ملوثة وواجهتها النيابة بمقطع الفيديو الذي ظهرت به تتلفظ بألفاظ خارجة فقررت انها قامت بذلك نتيجة لما تعرضت له ونفت اقتحامها الكمين وسبها لهم كان رد فعل طبيعي لما تعرضت لها.

إخلاء سبيل الضباط
أمرت نيابة الهرم خلال التحقيقات بإخلاء سبيل ضابطي شرطة بضمان وظيفتهما في واقعة اتهام الفنانة ميريهان حسين بالاعتداء على ضابط شرطة بكمين بالهرم واتهمت الفنانة ضابطي الشرطة بالاعتداء عليها واستعمال القسوة معها وهتك عرضها، وكشف تقرير صادر من مستشفى الهرم تعرض مريهان للضرب، ووجود سحجات وكدمات فى مناطق متفرقة من الجسد.

نفي السجينات اتهامات الفنانة
استمعت النيابة العامة خلال التحقيقات لأقوال 3 سجينات كانوا في الحجز مع الفنانة ميريهان حسين حول صحة اتهام الفنانة لضابط بهتك عرضها والتعدي عليها بالحجز، وقررن في أقوالهن عدم صحة أقوال الفنانة ميريهان، وأكدن أنهن لم يشاهدن تعدي الضابط عليها أو قيامه بأي فعل مخل أو لمسه أجزاءً حساسة من جسدها، كما قالت الفنانة في التحقيقات.

بداية الواقعة
بداية الواقعة فى 1 مارس 2016 وقعت مشادة بين الفنانة الشابة ميريهان حسين وبين ضابطى شرطة أثناء خدمتهما خلال ارتكاز القول الأمنى بطريق المنصورية بالهرم قاما الضابطان باستيقاف سيارتها لتفتيشها ورفضت الفنانة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، ما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضا.
وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة ميرهان حسين محمد بسيونى، وأثناء ضبطها قامت بالتعدى على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تمت السيطرة عليها وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .