إصابة 7 أفراد من أسرة واحدة في انفجار أنبوبة بأسوان

حمادة بعزق
نشر فى : الأربعاء 13 فبراير 2019 – 5:46 م | آخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 – 5:46 م

أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز، اليوم الأربعاء، داخل وحدة سكنية بمنطقة الشيخ هارون أمام مستشفى أسوان الجامعي، بالإضافة إلى إصابة مسعف باختناق.

وكان بلاغ قد وصل إلى غرفة عمليات مرفق إسعاف أسوان برئاسة الدكتور محمد الدخيلى، وتم الدفع بـ7 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وانتقل اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان، إلى موقع البلاغ لتفقد الحالة الأمنية بعد أن تمت السيطرة على الحريق الذي نتج عن انفجار أسطوانة البوتاجاز، وأدى إلى انهيار شرفة المنزل الموجود بالطابق الثاني، وفرض كردون أمني حول المنزل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين أن المصابين في الحادث هم: “سمية أحمد خلف الله 55 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الأولى والثانية بنسبة 65%، وأسامة محمد دمرداش 65 سنة، مصاب حروق من الدرجة الأولى والثانية بنسبة 65%، وأيمن عثمان سليم 45 سنة، مصاب باختناق، وشقيقته ميساء 45 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الأولى والثانية بنسبة 45%، وشقيق ثالث مجدى عثمان سليم، 50 سنة، مصاب بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 15% وجروح متفرقة بالجسم، وشيماء محمد بدر الله، 32 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الأولى والثانية بنسبة 55%، وروحية السيد محمد، 66 سنة، مصابة باختناق، بالإضافة إلى المسعف أحمد أنور محمد، والذى أصيب باختناقات أدت إلى الإغماء أثناء مشاركته فى نقل المصابين من موقع الحادث.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .