ضبط متهم ادعى في مقطع فيديو تعرضه للضرب من أفراد قسمي شرطة

القاهرة – أ ش أ
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 – 1:19 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 – 1:19 م

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية من ضبط أحد المتهمين ادعى في مقطع فيديو على مواقع التواصل بتعرضه للضرب من أفراد قسمي شرطة.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو يظهر فيه شخص يتم ترحيله من أمام محكمة الإسكندرية، يعقبه فيديو آخر يتحدث فيه ذلك الشخص عن ظلم وقع عليه مدعياً التعدي عليه بالضرب من قِبل بعض أفراد قسمي شرطة “المنشية- أول المنتزه”.

وتبين للأجهزة الأمنية، عقب الفحص، أن الشخص الذي ظهر بمقطع الفيديو يدعى/إسلام.ع.م، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، والمطلوب ضبطه وإحضاره في إحدى القضايا “جنح أسرة أول المنتزه”، والسابق ضبطه بناء على بلاغ من الصادر لصالحه الحكم في القضية المشار إليها .. وتم عرضه في حينه على النيابة العامة.

يذكر أن المذكور سبق الحكم عليه بالحبس 4 أشهر وأسبوع وكفالة ٧٠٠ جنيه في 3 قضايا “تبديد ، الإدلاء بأقوال غير صحيحة، وتعمد التحدث بمقطع الفيديو المشار إليه على مواقع التواصل الإجتماعي حتى يستدر عطف المواطنين تجاهه اعتقادا منه بأن ذلك سيعرقل سير الإجراءات القانونية ويشكك في الأحكام الصادرة ضده، وتم ضبطه عقب تقنين الإجراءات.
اتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .