دفاع «فنانتي الفيديوهات الجنسية» يدفع بانقضاء الدعوى الجنائية

محمد أبو عوف
نشر فى : الأحد 10 فبراير 2019 – 6:47 م | آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 – 6:47 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر أول، المستشار ماجد جمال، حبس الفنانتين «ش. أ»، و«م. ف»، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بنشر الفسق عقب ظهورهما في فيديوهات جنسية نشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال دفاع المتهمتين، محمود قطب، إنه تقدم بطلب للمحكمة لإخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما، ودفع بانقضاء الدعوى الجنائية بمضي المدة، مشيرا إلى أن الفيديو تم تصويره، لأكثر من ثلاث سنوات، فضلا عن عدم توافر الركن المادي «الإعلام»؛ حيث إن المتهمتين، لم يثبت حتى الآن قيامهما بنشر الفيديوهات بأنفسهما، وعليه ينتفي ركن الأعلام والتحريض.

وأضاف المحامي، في تصريحات إعلامية، أنه سيتقدم اليوم الإثنين، بطلب للنيابة العامة للاطلاع على تفاصيل القضية كاملة، فيما حضرت المتهمتان في حراسة أمنية مشددة، وفرضت القوات الأمنية كردوانا حول المحكمة.

وكانت نيابة مدينة نصر أول، بإشراف المحامي العام الأول للنيابات المستشار تامر العربى، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما هو منسوب إليهما بالظهور في مقطع جنسي مصور، وتفريغ الفيديوهات الإباحية التي انتشرت للممثلتين مع مخرج شهير، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والاستعلام عن المكان الذي تم تصوير الفيديوهات به.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .