إصابة طالبين بجروح وكسر بالجمجمة في انهيار سور مبنى على مدرسة بالحوامدية

 وليد ناجي:
نشر فى : الأحد 10 فبراير 2019 – 1:02 م | آخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 – 1:02 م

رئيس المدينة لـ”الشروق”: نفحص أوراق المبني.. وسيزال حال ثبوت عدم ترخيصه

أصيب طالبين بمدرسة ابتدائية بمنطقة الحوامدية بجروح وكسر بالجمجمة إثر انهيار أجزاء من سور شقة ببرج مجاور للمدرسة “قيد الإنشاء” وتم نقل الطالبين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
من جانبه قال اللواء عبدالتواب الرفاعي، رئيس مدينة الحوامدية، إن الواقعة بدأت أثناء تشييد عمال لمبنى برج مجاور لمدرسة الحوامدية الابتدائية، في الطابق الثامن منه وبناء سور لسقف البرج، مشيرا إلى أن السور حديث البناء وأن المونة المشيد بها السور مازالت رطبة، ونتيجة للهواء انهار السور على المدرسة ما تسبب في إصابة طالبين بالمدرسة.
وأضاف الرفاعي في تصريحاته لـ”الشروق” أن الطالبين أحدهما أصيب بكسر في الجمجمة ونقل على إثر إصابته لمستشفى القصر العيني لتلقي العلاج لتدهور حالته الصحية، فيما تم علاج الأخر في المستشفى القريبة بعد إصابته بجروح استدعت خياطة “6 غرز”.
وأشار الرفاعي إلى أن الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة للوقوف على ملابساتها، وأنه تم استدعاء صاحب المبنى الملاصق للمدرسة، للتأكد من صلاحية تراخيص المبنى، مؤكدا أنه حال عدم وجود تراخيص سيتم إزالة المبنى وفقا لقرار المحافظ بإزالة المباني المخالفة.
فيما انتقلت القوات الأمنية لمكان الواقعة، وتم إخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة بالواقعة والذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق فيها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .