17 مارس.. الحكم في قضية الهجوم على «كنتاكي وموبينيل» بالهرم

‎كتب- محمد مجدي:
نشر فى : السبت 9 فبراير 2019 – 6:04 م | آخر تحديث : السبت 9 فبراير 2019 – 6:04 م

قررت الدائرة 11 إرهاب، بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بطرة، تحديد جلسة 17 مارس المقبل للحكم في اتهام 4 أشخاص بالهجوم على فرعي “كنتاكي وموبينيل” في الهرم.

وكان المستشار حاتم أحمد فاضل المحامى العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، قد قرر إحالة 4 متهمين وهم حسان حسانين حسين وعمر عطية عبد الفتاح وعاصم حامد السيد محمود وعبد الرحمن أسامة فوْاد أحمد، لمحكمة الجنايات لاتهامهم بقتل المجنى عليه أحمد خطاب، لغرض إرهابى.

وكشفت التحقيقات في القضية التي تحمل رقم 2015 لسنة 2015/ إداري الهرم، أن جماعة الإخوان، قامت بتوجيه بعض عناصره بارتكاب عمليات نوعية في إطار عمليات اسقاط الدولة من خلال استهداف المنشآت الخاصة ذات الطابع الاقتصادي، وأنه في يوم 11 فبراير 2015 استهدف المتهمون فرع موبينيل الكائن بشارع فيصل، حيث قاموا بالتوجه ناحية الفرع حاملين الاسلحة النارية، أفرد وبنادق خرطوش وزجاجات مولوتوف، وقاموا باقتحام ذلك الفرع مشهرين في وجه المتواجدين به الأسلحة النارية مهددين إياهم بالقتل في حالة عدم مغادرتهم الفرع.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .