النيابة تحقق فى واقعة انتحار طالب الصيدلة بحدائق القبة

محمد أبوعوف
نشر فى : الجمعة 8 فبراير 2019 – 9:46 م | آخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 – 9:46 م

تحقق نيابة حدائق القبة، برئاسة المستشار أحمد بركات، فى واقعة انتحار طالب بكلية الصيدلة بسبب مروره بضائقة نفسية، وأمرت النيابة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

وذكرت التحقيقات الأولية أن طالبًا بكلية الصيدلة، سقط من الطابق الـ 12، وذكرت التحريات أنه يمر بأزمة نفسية، فألقى بنفسه، ومن المقرر أن تستمع النيابة، غدًا السبت، لأقوال شهود الواقعة وأسرة الطالب للوقوف على ملابستها.

وأشار والده فى محضر الشرطة الذى تسلمته النيابة بأن ابنه يمر بحالة اكتئاب منذ فترة زمنية ويعالج علي إثرها، ما دفعه للتخلص من حياته.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة، بوصول جثة الطالب، “محمد عاطف”، 27 سنة، يقيم بشارع بدر، مصابًا بتهشم في الجمجمة وكسور متفرقة بالعظام في أنحاء جسده، وبالانتقال والفحص تبين أنه مريض نفسي، ولا وجود لشبهة جنائية في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .