لاعتقاده بتسببه في تدهور حالته الجنسية.. سائق يقتل طبيب بالشرقية

مصطفى عطية
نشر فى : الجمعة 8 فبراير 2019 – 8:45 م | آخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 – 8:45 م

تمكن قطاع الأمن العام -بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية- من كشف غموض مقتل طبيب نساء وتوليد داخل عيادته بقرية الطويلة بمركز فاقوس بالشرقية، إذ تبين أن مرتكب الواقعة سائق؛ لاعتقاده بتسبب المجني عليه في تدهور وضعف حالته الجنسية؛ لما قرره له من أدوية وفر هاربا للقاهرة للاختباء بها.

البداية بتلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة فاقوس بورود بلاغ بتاريخ 31 يناير 2019، يفيد بمقتل المدعو “محمد ا. م.” 61 عاما طبيب نساء وتوليد، داخل عيادته بالطابق الثاني بمنزله في قرية الطويلة؛ إثر إصابته بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وأقر شهود الواقعة بمشاهدتهم للمجني عليه حال خروجه من باب منزله غارقاً بدمائه يستغيث بهم فنقلوه لمستشفى القرين العام إلا أنه توفي فور وصوله، وتم العثور على آثار دماء بغرفة الكشف بالعيادة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها؛ فشُكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات وضباط إدارة البحث الجنائي بالشرقية، كشفت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة “سامي س. ع.” 33 عاما سائق، مقيم بذات القرية محل إقامة المجنى عليه؛ لاعتقاده بتسبب المجني عليه في تدهور وضعف حالته الجنسية لما قرره له من أدوية.

وبتقنين الإجراءات والتنسيق مع مفتشي قطاع الأمن العام وقيادات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وبسابقة تردده على المجني عليه أكثر من مرة آخرها كانت منذ أسبوعين تقريبا، وأبلغه بتدهور حالته الجنسية إلا أن المجنى عليه كان يسخر منه وطلب منه عدم التردد على العيادة.

لذا عقد العزم على قتله وتوجه ليلة ارتكاب الواقعة إلى منزل المجني عليه الكائن به العيادة وتمكن من دخوله، وكمن بالحديقة حتى تأكد من تواجد المجني عليه بمفرده ثم صعد إليه بعيادته، وفور مشاهدته له سدد إليه عدة طعنات أودت بحياته وفر هاربا.

كما أرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الحادث “سكين”، وجلباب به آثار دماء المجني عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .