وزير الخارجية لنظيره الإيطالى: عازمون على اجتثاث الإرهاب من جذوره

أجرى سامح شكرى وزير الخارجية صباح اليوم اتصالاً هاتفيا مع نظيره الإيطالى باولو جينتليونى، حيث أدان الوزير الإيطالى خلال الاتصال العمل الإرهابى البشع الذى وقع صباح اليوم أمام القنصلية الإيطالية بالقاهرة، معربا عن تضامنه الكامل مع مصر فى حربها ضد الإرهاب ومواساته لأسرة القتيل وتمنياته بالشفاء للمصابين من الأبرياء.وقال السفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية إن شكرى قدم خلال الاتصال المعلومات المتوافرة حول الحادث الإرهابى، وأعرب عن إدانة مصر حكومة وشعبا الشديدة لهذا الحادث، وأكد أن مصر لن تتوانى عن مواصلة وتكثيف جهودها مع مختلف دول العالم من بينها إيطاليا لمحاربة الإرهاب والعمل على اجتثاثه من جذوره ودحره، وأكد الوزير شكرى أن الإرهاب لن يتورع عن استخدام أداوته الخسيسة ضد الأبرياء، مشدداً على عزم مصر على إفشال المخططات التى تستهدف الاستقرار فى البلاد والقضاء على كافة التنظيمات الإرهابية.

موضوعات متعلقة :

– الصحة: ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار القنصلية الإيطالية لحالة وفاة و7 مصابين – بالفيديو والصور.. “اليوم السابع” يواصل متابعة انفجار القنصلية الإيطالية.. “الصحة”: مصرع شخص.. و”الطرق والكبارى” تعاين كوبرى أكتوبر.. وصول مدير أمن القاهرة وفريق من النيابة العامة.. واحتجاز شاب أجنبى – بالصور والفيديو.. انفجار بمحيط القنصلية الإيطالية يهز وسط البلد.. مصدر أمنى: عبوة ناسفة ألقاها مجهول.. وشهود عيان: سيارة مفخخة.. تصدع المساكن بمحيط القنصلية.. “الإسعاف”: نقل 5 مصابين لمستشفى الهلال -عمليات محافظة القاهرة تقطع المرافق عن مبنى القنصلية الإيطالية – لجنة من الطرق والكبارى لمعاينة كوبرى أكتوبر بعد انفجار “القنصلية الإيطالية” – بالفيديو..تهشم واجهة بعض العقارات والمحال بمحيط انفجار القنصلية الإيطالية – صور لانفجار بمحيط القنصلية الإيطالية بوسط البلد
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .