لخلاف على السعر.. مقتل تاجر مخدرات وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في الغربية

مصطفى عطية:
نشر فى : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 11:20 م | آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 11:20 م

قتل تجار المخدرات وأصيب آخر خلال مشاجرة بالإسلحة النارية لخلافات على سعر شراء المخدرات بالغربية، وتمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام، من ضبط المتهم وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغا بسماع إطلاق أعيرة نارية ووفاه شخص وإصابة آخر بنطاق دائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم العثور على جثة ” إبراهيم . م .ع ” (35 عاما)، وإصابة “فهيم .أ ف” (31 عاما)، مقيمان قرية كفور بلشاي مركز كفر الزيات، وعثر وبحوزتهم قطعتي سلاح وتم تشكيل فريق بحث من برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية.

توصلت جهوده إلى نشوب خلاف بين كل من “المتوف والمصاب” طرف أول، و”أحمد. ا” تاجر مخدرات بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتطور الأمر بينهم على أثره إلى حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية.

قام الأخير خلالها بإطلاق الرصاص من بندقية آلية كانت بحوزته على الطرف الأول؛ ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثاني بطلقات نارية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على ثمن كمية من المواد المخدرة وعثر بحوزته على 3 بنادق آلية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .