القصة الكاملة لابتزاز معلمة حلوان لشاب أردني بمقاطع «جنسية»

 مصطفى بكر:
نشر فى : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 2:37 م | آخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 – 2:37 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان الجزئية تجديد حبس معلمة 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بابتزاز أردني بمقاطع جنسية، حصلت عليها من صديقتها التي تعيش في السعودية، بعد أن عثرت على هاتف الشاب بالمملكة.
واعترفت المعلمة في التحقيقات أنها تعرفت على صديقتها منذ عام فقط، عبر “فيسبوك” وتوطت علاقتهما ببعض فصارحتها أنها عثرت على هاتف به مقاطع جنسية لشاب أردني، يدعى”ع.ج”38 عاما، فطلبت منها المعلمة إرسال هذه المقاطع ورقم الهاتف الذي يتواصل به الشاب الأردني على هاتفه المحمول لكي يصل إلى من عثر عليه، وبدأت المتهمة مساومته على دفع مبالغ مالية كبيرة حتى لا تنشر المقاطع على “مواقع التواصل”، لكنه باغتها ببلاغ للشرطة، وتم القبض عليها.
إذ ورد بلاغ ورد لمباحث الإنترنت في وزارة الداخلية، من شاب أردني بتعرضه للابتزاز عبر “فيسبوك” من معلمة مصرية، وأنها تهدده بمقاطع جنسية كانت على هاتفه الشخصي الذي فقده قبل أيام من واقعة الابتزاز.
وبينت التحريات قبل القبض عليها أن المتهمة “ع.ع” 40 عاما، معلمة من حلوان، واعترفت بعد سقوطها في قبضة الأمن بارتكاب الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .