عضو المجلس الاستشاري الرئاسي: الوفد الألماني أكد ثقته في الإصلاح الاقتصادي

محمد عبد الجليل
نشر فى : الإثنين 4 فبراير 2019 – 12:07 م | آخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 – 12:07 م

علق المهندس هاني عازر، عضو المجلس الاستشاري للرئيس عبد الفتاح السيسي، على لقاء الرئيس مع وفد ألماني رفيع المستوى ضم عددًا من الشركات الألمانية بحضور وزير الاقتصاد الألماني، قائلًا إن الوفد ضم أكثر من 40 شركة ألمانية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء أمس الأحد، أن اللقاء جاء في إطار تدعيم أطر الصداقة والعلاقات الطيبة بين البلدين، مشيرًا إلى إشادة الوزير الألماني بالتطورات الاقتصادية التي تشهدها مصر مؤخرًا.

وأوضح أن اللقاء شهد تركيزًا على تعليم الشباب، وخاصة التعليم الفني والمهني، مستطردًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن استعداد البلاد للتعاون مع ألمانيا، وتأهيل الشباب المصريين كي يعملوا فيها.

وذكر أن وزير الاقتصاد الألماني والوفد، أكد ثقته في إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الدولة مؤخرًا، وقد أعرب عن تمنيه أن تشهد مصر هذا التقدم في جميع المجالات.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، وفدًا يضم رؤساء وممثلي كبرى الشركات الألمانية بالإضافة إلى عدد من أعضاء البرلمان الألماني «البوندستاج»، وذلك بحضور وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، بيتر التماير، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والمهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.

وأعرب الرئيس، خلال الاجتماع عن تقدير مصر للدور الذي تضطلع به الشركات الألمانية كشريك في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .