دفاع ضحيتي القتل بالمنيا على يد أمين شرطة: الحكم عادل وسريع

دينا النجار
نشر فى : السبت 2 فبراير 2019 – 11:59 م | آخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 – 11:59 م

قال صفوت منير محامي أسرة ضحيتي القتل بالمنيا على يد أمين شرطة، إن حكم المحكمة بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي عادل وسريع، مشيدًا بمرافعة النيابة لصالح الضحايا.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء السبت، أن المحكمة استجابت لجميع الطلبات التي تقدموا بها محامين المجني عليهما، متابعًا: «القضية لاتحتاج لأي أدلة أخرى، والحادثة قتل عمد لشخصين مثبت بالفيديوهات توضح عملية القتل بشكل واضح جدًا».

وأوضح أن هناك خلاف سابق ومشادة بين المتهم والمجني عليهما بسبب فيشة كهرباء خاصة بـ«الكاتيل» لعمل الشاي أثناء هدم العمارة المقابلة للكنيسة، لافتًا إلى عقد النية والإصرار والترصد من المتهم للخلاص من الضحايا، واستلامه وردية العمل مبكرًا هذا اليوم.

وتابع: «المتهم تسلم العمل قبل موعده بـ 4 ساعات، وهذا يعني وجود نية لديه لقتل الضحايا وتنفيذ جريمته خاصة في ظل غياب العمال في هذه الفترة لانتهاء العمل»، موضحًا أن سرعة الحكم وعدالته كان لها دورًا كبيرًا في تهدئة أسرة الضحايا.

وقضت محكمة جنايات المنيا جنوب مصر، اليوم السبت بإحالة أوراق أمين شرطة إلى المفتي، تمهيدا للحكم بإعدامه بتهمة قتل مسيحي وابنه مع سبق الإصرار والترصد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .