إزالة شبكة محمول بجوار مجمع للمدارس في المنيا استجابة لأولياء أمور

ماهر عبد الصبور
نشر فى : الجمعة 1 فبراير 2019 – 10:46 م | آخر تحديث : الجمعة 1 فبراير 2019 – 10:46 م

واصلت اليوم الجمعة، لليوم الثاني على التوالي، الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، أعمال إزالة قواعد برج تقوية شبكة محمول، بجوار مجمع مدارس كفر المنصورة، غرب مدينة المنيا.

وأعلن الدكتور رجب القاياتي، نائب رئيس مركز ومدينة المنيا، أن المهندس محمد سيد، رئيس المركز، تلقى عدة شكاوى من أولياء الأمور، يشتكون فيها من قيام شركة محمول بإقامة شبكة تقوية خلف مجمع المدارس، بما يضر بصحة الأطفال، خاصة وأن منظومة التعليم الجديدة، تجبر تلاميذ المرحلتين، رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، بالبقاء حتي الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وأضاف نائب رئيس المدينة، أن “حملة من الوحدة المحلية خرجت برئاسته، ووجدت الأهالي متجمعين حول الشبكة، وطالبونا بإزالة هذه الشبكة حفاظًا على اطفالهم”.

الجدير بالذكر أن هذه الشبكة تمت إزالتها منذ حوالي شهر، إلا ان الشركة عادت لتقيمها من جديد، مما أثار حفيظه الأهالي، كما نشرت “الشروق” شكاوى الأهالي، وخوفهم من الآثار الصحية السيئة علي صحة أطفالهم، خاصة وأن مجمع المدارس يضم حوالي 13 ألفًا ما بين رياض أطفال، ومدارس ابتدائية، ومعهد التربية الفكرية، ومعهد للمكفوفين من الابتدائي حتي الثانوي، ومدرسة ممتدة للغات، و3 مدارس ثانوي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .