5 سيارات إطفاء تسيطر على حريق بمصنع كرتون بالإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر فى : الثلاثاء 8 يناير 2019 – 1:18 م | آخر تحديث : الثلاثاء 8 يناير 2019 – 1:18 م

سيطرت 5 سيارات إطفاء تابعة لقوات الحماية المدنية في الإسكندرية تحت إشراف العميد جمال يس مدير الإدارة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شبَ في مخزن خاص بمصنع كرتون «غير مرخص» كائن في المنطقة الصناعية الثالثة، بمدينة برج العرب الجديدة، غرب المحافظة، دون وقوع خسائر بشرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد وقوع الحريق، فأمر إدارة الحماية المدنية بسرعة السيطرة عليه وتبريده قبل امتداد النيران للمصانع المجاورة، خاصة في ظل شدة حركة الرياح التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، وتم إخماد النيران.

ورجح مدير إدارة الحماية المدنية في اتصال هاتفي مع «الشروق» أسباب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي في الأسلاك الموصلة للمخزن؛ بسبب شدة الأمطار والرياح، مؤكدًا انتقال الأدلة الجنائية لموقع الحريق للكشف عن ملابساته، فيما تقوم إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وذلك عقب تحرير محضر بها، وجارِ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .