ننشر تفاصيل مقتل مزارع على يد أبناء عمه في جريمة ثأر عمرها 22 عاما بالشرقية

فاطمة علي:
نشر فى : الإثنين 24 ديسمبر 2018 – 4:51 م | آخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 – 4:51 م

تُكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية جهودها لضبط عاطلين قتلا نجل عمهما طعنًا بالظهر؛ انتقامًا لجريمة ثأر عمرها 22 عاما، بعدما ترك المجني عليه صعيد مصر هربًا من الثأر.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من «حماد ح.» 63 عاما، من ناحية «بني محمد العُقب» بأبنوب بمحافظة أسيوط، يفيد بالعثور على شقيقه «جمال» 55 عاما، مُزارع، جثة هامدة داخل حظيرة المواشي التابعة لمسكنه بقرية وادي الملاك التابعة لدائرة مركز أبو حماد، فيما تبين العثور على المجني عليه في حالة تقترب من التعفن، بعدما قُتل بـ3 طعنات بالظهر.

وبسؤال شقيق المجني عليه، أفاد بأنه حضر من أسيوط للاطمئنان عليه؛ وذلك لعدم رده على هاتفه المحمول منذ أسبوع، إلا أنه فوجيء برائحة كريهة تنبعث من حظيرة مسكنه بعزبة وادي الملاك، قبل أن يكتشف أن الرائحة آتية من جثة شقيقه، مشيرًا إلى أن شقيقه المجني عليه ترك محل إقامته بالصعيد قبل نحو 22 عاما.

وعن تفاصيل جريمة «الثأر»، أوضح شقيق المجني عليه أن شقيقه اتُهم في قضية قتل لأحد أبناء عمومته، وأن أشقاء القتيل هم من قتلاه، حيث اتهم كلًا من: «مصطفى ع.» وشقيقه «أحمد» نجلي عمه، بقتل شقيقه لسابق وجود خلافات ثأرية بينهم؛ بعد سابق اتهام المجني عليه في قتل شقيقهما «محمد»، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6583 إداري أبو حماد لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة ضبط المتهمين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .