ضبط وتحرير 1097 محضر إشغالات ومرافق خلال حملة بأسيوط

يونس درويش
نشر فى : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 8:10 م | آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 8:10 م

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم الأحد، استمرار شن حملات لمكافحة الإشغالات والتعديات بكافة صورها التي تعوق حركة المارة والسيارات بمختلف مراكز وقرى المحافظة وما تتسبب فيه من اختناقات مرورية بالإضافة إلى حملات رفع القمامة والمخلفات للحفاظ على النظافة العامة والحد من التلوث البيئي وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق وبالاشتراك مع إدارة مباحث التموين وإدارة قوات الأمن وإدارة مرور أسيوط ومسئولي الإشغالات بالوحدات المحلية.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من ضبط وتحرير 1097 محضر إشغالات طرق وإزالة ونظافة عامة وتلوث بيئي خلال أسبوعين بمراكز البداري والغنايم وأبنوب ومدينة أسيوط فضلا عن شن حملة مكبرة بمركز ديروط تحت إشراف العميد علاء عبد الجابر رئيس المركز.

وأسفرت الحملات عن تحرير 96 محضر متنوع ما بين أشغال عامة ونظافة وبيئة مؤكدا استمرار هذه الحملات لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف حدة الزحام بكافة مناطق المحافظة والحفاظ على نظافة البيئة بما ينعكس بدوره على صحة وسلامة المواطن المصري.

وأشار الرائد حسام معاذ محمود رئيس قسم شرطة المرافق إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير 235 محضر إشغالات طرق بمركز ومدينة البداري وتحرير 231 محضر إشغالات طرق ونظافة عامة بمركز ومدينة أبنوب وأيضاً تحرير 175 محضر إشغالات بمركز ومدينة الغنايم بالإضافة إلى تحرير 45 محضر مضبوطات متنوعة وإشغالات ونظافة عامة بدائرة قسم ثان أسيوط و411 محضر تلوث بيئة وإشغالات وبناء بدون ترخيص بمدينة أسيوط.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .