القبض على عاطلين لسرقة خفير خاص بأحد المحلات في القاهرة

محمد أبوعوف
نشر فى : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 8:12 م | آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 8:12 م

ألقت مديرية أمن القاهرة القبض على عاطلين لسرقتهما الهواتف المحمولة من المواطنين بمنطقة الساحل، عن طريق استخدام دراجة نارية، وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغا من “محمد.ح”، 25 سنة، خفير بفرع إحدى سلاسل المحلات التجارية، بأنه أثناء تواجده بمحل عمله فوجئ بشخصين يستقلان دراجة نارية بدون لوحات معدنية، واستوليا على هاتفه المحمول وحافظة نقوده بداخلها 800 جنيه، ومتعلقاته الشخصية عقب تهديده بسلاح ناري كان بحوزة أحدهما وفرا هاربان.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “عبدالله .م”، 24 سنة، عاطل، ومطلوب التنفيذ عليه حكم قضائي صادر ضده بالحبس 6 أشهر وبحوزته فرد خرطوش، و”بلال.هـ”، 19سنة، أثناء استقلالهما الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهما كافة المسروقات المستولى عليها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بسرقته كرهاً عنه، وتم تخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .