المتهم بهتك عرض أطفال دار أيتام الجيزة: اعتدت ممارسة الشذوذ.. والتهديد أخفى الجريمة

كتب- وليد ناجي:
نشر فى : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 5:34 م | آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 5:34 م

أقر المتهم بهتك عرض 3 أطفال داخل دار أيتام بمنطقة الجيزة باعتياده ممارسة الشذوذ وأنه مارس الرزيلة مع الأطفال على مدار الشهور الثلاثة الماضية، مستغلا تهديدهم بالعقوبة حال إفصاحهم عن الأمر، فيما قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبسه على ذمة القضية 15 يوما.

تحقيقات النيابة بإشراف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، كشفت عن أن الواقعة بدأت بفحص مشرف بدار أيتام بمنطقة ساقية مكي، لأجساد الأطفال ورؤيته لبعض العلامات الغريبة على أجسادهم مشيرة إلى أن أعمار الأطفال تتراوح ما بين ال9 سنوات وال12 عاما.

وبسؤال الأطفال حول سبب تلك العلامات ترددوا في الإجابة ومع ضغط المشرف عليهم وتهدأتهم أكدوا أن الموظف والذي كان في إجازة في ذلك الوقت وراء تلك العلامات وأنه اعتاد الاعتداء عليهم جنسيا على مدار الثلاثة أشهر الماضية مشيرين إلى أنه هددهم بالعقوبة والضرب حال حديثهم عن الأمر أمام أي شخص.

وبإبلاغ الأجهزة الأمنية بالجيزة وبالاستماع لأقوال الأطفال الثلاثة وتأكيدهم لأقوال المشرف ومسئولي الدار واتخاذ الإجراءات اللازمة ألقي القبض على المتهم ومواجهته بما نسب إليه في التحقيقات فأقر بالواقعة فأصدرت النيابة قرارا بحبسه على ذمة القضية مع عرض الأطفال الثلاثة على الطب الشرعي لإعداد تقرير حول حالتهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .