بعد 5 أعوام.. رفض دعوى العوضي لمنع رئيس الزمالك من الظهور الإعلامي

محمد نابليون:
نشر فى : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 3:33 م | آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 3:33 م

بعد مرور 5 أعوام على تداول الدعوى أمام المحكمة، حسمت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمود توفيق نائب رئيس مجلس الدولة، مصير الدعوى المقامة من المحامي طارق العوضي، والتي تطالب بمنع رئيس نادي الزمالك من الظهور في وسائل اﻹعلام، ووقف برنامج “على مسؤوليتي” للإعلامي أحمد موسى، حيث قضت المحكمة برفض الدعوى.

وكان العوضي قد أقام الدعوى رقم 81198 لسنة 68 ق، مطالبًا بوقف البرنامج، ومنع رئيس الزمالك من الظهور إعلاميًا، بعد عرض البرنامج في حضور رئيس الزمالك ضيفًا، رقم التليفون الخاص بالمدعي وصورته الشخصية على الهواء مباشرة، بجانب سبه وقذفه وكيل الاتهامات له.

وأصدرت الدائرة الثانية مفوضين، تقريرًا قضائيًا بإلزام الهيئة العامة للاستثمار بوقف بث برنامج “على مسؤوليتي”، الذي يقدمه المذيع أحمد موسى، على قناة “صدى البلد” الفضائية، المدة المناسبة لجسامة المخالفات الثابتة ضده، ووقف بث أي برنامج آخر يظهر فيه “موسى” خلال فترة الوقف.

كما أوصت الهيئة بعدم ظهور رئيس الزمالك عليها سواء بالاستضافة أو بمداخلة تليفونية، على أن يكون ذلك إلزاميًا، وللمدة المناسبة لجسامة المخالفات الثابتة في حقه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .