القبض على 10 متهمين في قضايا متنوعة وضبط أسلحة نارية في حملة بالجيزة

 وليد ناجي:
نشر فى : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 12:03 م | آخر تحديث : الأحد 23 ديسمبر 2018 – 12:03 م

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة حملة أمنية وتفتيشية مكبرة استهدفت ضبط العناصر الإجرامية والخارجين على القانون وفرض السيطرة الأمنية بمركز أبو النمرس، وأسفرت جهود الحملة عن القبض على 10 من العناصر الإجرامية وضبط مجموعة من الأسلحة النارية.

وتأتي الحملة في إطار سياسة وزارة الداخلية والخطة الأمنية والمهنج الذي تتبعه الأجهزة الامنية بالجيزة بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بضبط الخارجين على القانون وبسط سيطرة القانون على الشارع الجيزاوي.

وأسفرت جهود الحملة التي استمرت على مدار الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 4 قطع أسلحة نارية، وتنفيذ 290 حكما قضائيا بينها 3 بالسجن المؤبد، و10 قطع أسلحة بيضاء.

كما تمكنت الحملة بمنطقة أبوالنمرس بقيادة الرائد هاني عماد رئيس مباحث أبو النمرس ومعاونه النقيب كريم عليان، وبإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط 10 عناصر إجرامية، و20 قضية اتجار في المخدرات بمضبوطات 350 جرام حشيش، 61 قرصا مخدرا و1670 جراما من مخدر الإستروكس.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .