بسبب صورة سيلفي.. سقوط طالب من الطابق الرابع بالخانكة

خالد محمد :
نشر فى : السبت 22 ديسمبر 2018 – 7:38 م | آخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 – 7:38 م

أصيب طالب بكسور متفرقة بالجسد، إثر سقوطه من الطابق الرابع، أثناء قيامه بالتقاط صورة سليفى من أعلى السطح، وتم نقل الطالب إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا بسقوط الطالب عبدالله عمرو محمد بقسم أعمال صحة بمدرسة السادات الصناعية بالخانكة من الدور الرابع عند قيامه بالتصوير “سيلفي” من على السطح فاختل توازنه وسقط على الأرض.

وعلى الفور تم استدعاء الإسعاف، ونقله لمستشفى الخانكة المركزي، وتحويله إلى مستشفى السلام، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وجد بأنه يوجد كسر فى الفقرة الثالثة بالعمود الفقري.

من جانبه توجه صلاح محروس مدير إدارة الخانكة التعليمية إلى المستشفى للاطمئنان على صحة الطالب وأمر بتوفير الرعاية اللازمة للطالب

فيما أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم تشكيل لجنة فورا من الأمن والمتابعة والشئون القانونية والتعليم الفنى وبرئاسة مدير الإدارة للتحقيق في الواقعة، مشيرا إلى أنه هناك لجنة لمتابعة الامتحانات العملى من المديرية، وقاموا بعمل تقرير عن الواقعة ورفعه لمدير التعليم الفنى بالمديرية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .